أستقبل السيد رئيس جامعة آشور الاستاذ الدكتور كاظم عبود الماجدي المحترم ، اللجنة الوزارية الارشادية المكلفة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، في زيارة هدفت الى الاطلاع على أعمال قسم الارشاد النفسي الجامعي في جامعتنا ومتابعة النشاطات الارشادية لشعب الارشاد النفسي في كلياتنا المختلفه ، وكان في مرافقة اللجنه الوزارية الدكتور محمد علي غازي المحمداوي
حيث جرى استعراض لابرز البرامج والانشطة والخدمات الارشادية المقدمة للطلبة وآليات تنفيذها المعتمدة في مجال الارشاد النفسي . وأشادت اللجنه بالجهود المبذولة من قبل الجامعة في دعم برامج الارشاد النفسي وبالمستوى المتميز من التنظيم والمتابعة في القسم والشعب الارشادية المختصة ، مؤكدة أهمية هذه البرامج في تعزيز البيئة الجامعية ودعم الطلبة أكاديميا ونفسيا .
كما أكد السيد رئيس الجامعة الحرص على تطوير الخدمات الارشادية بما ينسجم مع توجيهات الوزارة ويسهم في تحقيق أهداف العملية التعليمية .






