زارت اللجنة الوزارية الارشادية جامعة آشور للاطلاع على أعمال قسم الارشاد النفسي الجامعي في جامعتنا
زارت اللجنة الوزارية الارشادية جامعة آشور للاطلاع على أعمال قسم الارشاد النفسي الجامعي في جامعتنا

أستقبل السيد رئيس جامعة آشور الاستاذ الدكتور كاظم عبود الماجدي المحترم ، اللجنة الوزارية الارشادية المكلفة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، في زيارة هدفت الى الاطلاع على أعمال قسم الارشاد النفسي الجامعي في جامعتنا ومتابعة النشاطات الارشادية لشعب الارشاد النفسي في كلياتنا المختلفه ، وكان في مرافقة اللجنه الوزارية الدكتور محمد علي غازي المحمداوي

حيث جرى استعراض لابرز البرامج والانشطة والخدمات الارشادية المقدمة للطلبة وآليات تنفيذها المعتمدة في مجال الارشاد النفسي . وأشادت اللجنه بالجهود المبذولة من قبل الجامعة في دعم برامج الارشاد النفسي وبالمستوى المتميز من التنظيم والمتابعة في القسم والشعب الارشادية المختصة ، مؤكدة أهمية هذه البرامج في تعزيز البيئة الجامعية ودعم الطلبة أكاديميا ونفسيا .

كما أكد السيد رئيس الجامعة الحرص على تطوير الخدمات الارشادية بما ينسجم مع توجيهات الوزارة ويسهم في تحقيق أهداف العملية التعليمية .